عن الشركة

إذا كان التغيير نحو الجديد بغرض التنويع والخروج من المألوف يكسب المرء خبرة جديدة ويفسح المجال نحو الأفكار والابتكارات التي تضيف علي الخدمات رونقا وجودة فأننا في شركة الأصيل للخدمات العامة مؤمنين تماما بذلك حيث أعتمد ناه كقاعدة أساسية نبني عليها تميزنا . لدينا خبرة طويلة في العمل حصدنا من خلالها معرفة جديرة بالاحترام مكنتنا من الحصول علي تكريم وشها ئد تقدير كانت لنا أوسمة محفزة على المضي قدما بعزم ثابت لتعزيز ذلك التميز.

يبــقى أن نقول أن مجال الخدمات العامة بمختلف أنواعه الخدمات والإجراءات الإدارية والمالية والقانونية وخدمات الشركات ورجال الإعمال والمستثمرين والتغطية التأمينية بجميع أنواعها وخدمات مابعد التأمين وخدمات النظافة الخارجية والداخلية بأعلى مستوي وخدمات التنظيف وصيانة الزجاج والواجهات والمباني العالية من الخارج وخدمات الإيواء والحراسات والخدمات الإدارية المساندة وخدمات غسيل الفرش الأرضي والموكيت والصالونات وخدمات نقل القمامة والمخلفات العضوية والطبية والتطهير وخدمات المقاهي والمطاعم والولائم الخاصة ولا ينحصر في كل ماذكرناه فقط ولكن في نوعية الخدمة وتأمين الجودة وكذلك تنظيم المؤتمرات والندوات والاحتفالات العامة والخاصة وكذلك تنسيق الحدائق والمسطحات الخضراء وأعمال الزينة وإتمام الحجوزات الفندقية وحجوزات التذاكر وأعمال الترجمة القانونية وتأجير واستئجار السيارات والعقارات وإتمام أجراءتها وخدمات الصيانة الدورية للمباني والأجهزة الكترونية والكهربائية والمياه وذلك كله كاقتراح الخدمة المجانية لتوصيل الطلبات والإعمال المنجزة وتعهدها وتأمينها في مواعيدها .

( شعارنا دوما الدقة في العمل والسرعة في الانجاز ،،، )


الرؤيـة :

اعتماد نافذة المعرفة الإدارية الحديثة والتمسك بالقيم المهنية العلمية والخبرة فيها عنوانه التفوق والتميز ووسيلتها في ذلك تكنولوجيا المعلومات ومهارة التواصل مع قطاعات الإعمال لاستنباط الجديد وتقديم معاني الجودة بما يوفر الرضا للزبائن من خلال دمج الحديث مع المألوف المطور .


الرسالة :

نؤمن بأن الإنسان قيمة عليا وأعظم ولذلك نوجه رسالتنا إلى التميز في خدمتنا وعلى كل المستويات وبتقنيات متعددة الإغراض والأهداف موجه بالمهارات والخبرة الإدارية والفنية والقانونية مستندة على قاعدة معرفية شمولية باتجاه التنمية الإدارية والإنسانية (المصادر البشرية) بروح مهنية .


غايتنا:

• الحفاظ على الشفافية والمصداقية كمحددات لتولى أعمالنا .

• دوام الاتصال مع كل جديد مفيد ومد الروابط وعقد التحالفات الإستراتجية .

• المحافظة على العميل عبر تقديم خدمات حقيقية وجادة ذات نفع .

• اعتماد مبدأ النفع الإقتصادى العام والخاص عبر استهداف نفع المجتمع من كل مشروع نساهم فيه أو نقدم خدمة له .

• الإطلاع على أحدث ما يصل إليه العلم في نشاطنا من مستجدات كي نكون مواكبين لكل جديد مما يعود بالنفع على حسن أدائنا لعملنا .

• الوصول إلى شرائح مهمة من العملاء نشعر أنهم بحاجة إلى مساعدة خدمية أاستشارية متخصصة كافئه وأمينة

• استمرار تقديم الحلول العملية المبتكرة التي تناسب كل عميل.

• دوام المشاركة الفعالة في تطبيق هذه الحلول لتحقيق الأهداف المرجوة.

• استمرار النجاح في تطوير القدرات التنافسية للعملاء ورفع مستويات أدائهم.

• تكريس الالتزام بأعلى مستويات الجودة والتميز.

• إرساء الالتزام بقيم الاستقلالية والنزاهة والمسئولية.

• تغطية كافة احتياجات المجتمع على المستويات المحلية والإقليمية والدولية بما يحتاجه من خدمات.

فنكــون بذلك قد وضحنا معالم شركة الأصيل للخدمات العامة مكملين بذلك معادلة سر نجاحنا الثقة تساوي الجودة المطلوبة زائد خصوصية الخدمة المحترفة

أملين إن نكون قد أوصلنا الصورة علي أدق وجه متمنين إن نحظى بشرف تلبية طلباتكم مما يتماشى مع خدماتنا التي نقدمها لكم .